CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الخميس، 28 فبراير 2008

التغيير..شر لابد منه


بالنسبة لي كان التغيير بالفعل شر لابد منه..فقد كنت اعتدت على حياتي الرتيبة...عملي الممل..والمنزل..والصديقات..كلها من الثوابت في حياتي..بل وحياتي نفسها كانت من الثوابت او بمعنى اصح لم يكن هناك شئ غير ثابت في حياتي


ولكني لم انتبه لذلك الا مؤخرا عندما حصل ذلك الموقف الذي اتاح لي رؤية شر التغيير وجماله في نفس الوقت....ادركت ان التغيير ممكن بل وضروري في بعض الحالات كحالتي...وقد كان من الضروري ان افتح الشبابيك الجديدة في حياتي لكي استطيع الرؤية بشكل اوضح...وان استمتع بما ارى


ادركت ان التغيير هو المفتاح لرؤية الشبابيك الجديدة في حياتي

7 التعليقات:

رئيس جمهوريه نفسى يقول...

احجزاول كومنت

رئيس جمهوريه نفسى يقول...

تقريبا اول زياره للبلوج بتاعك واحظى بشرف اول تعليق اهم من التغير انه يكون اجيبى ميكونش سالبى وبدل فتح شبابيك جديده ليكى يبقى اكيد ايجابى تمنياتى بدوام التوفيق وفتح شبابيك جديده كل يوم

نعمة يقول...

التغيير وان كان بيكون مزعج بعض الشئ في اوله الا انه من الضروري لاستكمال الحياة...واساسا هو سنة الحياة

تحياتي

basma saghir يقول...

مبروك العتبة الجديد...واعتقد انها من ضمن التغيير...وبعدين ياستي مش كل التغيير شر

زيزي يقول...

رئيس جمهورية نفسه
مكانك محفوظ يافندم...التغيير عندي ايجابي وله الحمد...وبحمد ربنا كل يوم على الشبابيك الجديدة في حياتي

نعمة
معاكي حق

بيسو
الله يبارك فيكي..وهي فعلا من ضمن التغيير

Tara يقول...

أنا مثلك يا زيزي
احب ان استقر في مكان واحد و اعود كل يوم لنفس المكان كي احس بالامان
لكن احيانا يكون لابد من التغيير
و فعلا بعدها نشعر ان التغيير كان ضروري
انا بقيت في الحرب و ماتركت بلدي خوفا من التغيير لكن الان احمد ربي انني غادرت لان حياتي هناك لم تكن حياة.
تحياتي

Mazen يقول...

هلا أدخلتنا عالمك الجديد، أو بمعنى آخر، أكتبي أكثر عن التغيير، عن عامك الجديد، عن متعة المأساة ومأساة المتعة
بداية جميلة لصديق افتراضي